لم ينبغي عليك اختيار شركة eToro؟

فيما يلي الأسباب التي تجذب الملايين من المُستخدمين للتداول والاستثمار معنا

البساطة

منذ عام 2007، استمرت eToro  في اتخاذ التدابير اللازمة لضمان إتاحة منصتها للتداول والاستثمار عبر الإنترنت للجميع. ومن خلال حفاظها على التوازن بين إتاحة إمكانية الوصول السهل والسريع للمُبتدئين من المتداولين وتطوير العناصر المهمة للمتداولين الأكثر خبرة، عززت eToro  مكانتها باعتبارها منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. تعرض eToro  كلاً من خيارات التداول على المدى القصير للمُتداولين اليوميين والتداول على المدى الطويل للمُستثمرين، مثل صناديق CopyPortfolios™ الحصرية والمُبتكرة – التي تُعتبر بمثابة محافظ مُدارة بالكامل للاستثمار بحسب الموضوع. كما أننا نُدرك تمامًا أن المُتداولين المُختلفين لديهم شهيات مخاطرة مختلفة، لذلك فإننا نُتيح لهم أدوات مُتنوعة ذات مُعدلات مُخاطرة تتراوح بين المُنخفضة والمرتفعة. تتسم أدواتنا بسهولة الاستخدام ونُتيح كافة المعلومات المذكورة عبر المنصة على كل من واجهتنا عبر الإنترنت وتطبيقنا للهواتف المحمولة. ومن غير العجب أن ما يزيد عن 6  ملايين شخص حول العالم يختارون eToro  باعتبارها منصتهم المُفضلة للتداول.

السمات الاجتماعية

تفخر eToro  بطرحها لسمات التداول الاجتماعي الحصرية والخاصة بها، التي تُمكن عملائها من الاستفادة من الخبرة الشاملة والمُجمعة لشبكتها الواسعة من المتداولين. فالتغذية الإخبارية الاجتماعية التي نطرحها، فضلاً عن نظام التداول بالنسخ (CopyTrader™) وبرنامج المُستثمر المشهور تُمثل جميعها الإمكانات الكاملة لمنصتنا الحصرية للتداول الاجتماعي من الجيل التالي. وفي ظل استخدام عدد لا حصر له من المُتداولين الناجحين لمنصتنا لمشاركة استراتيجياتهم، فإن eToro  تُتيح لعملائها كل ما يحتاجون إليه لتحقيق أهدافهم المالية.

الابتكار

منذ عام 2007، تصدرت eToro  ثورة التكنولوجيا المالية:

  • 2007  – إطلاق منصة إتورو: إحداث ثورة في عالم الاستثمار التقليدي من خلال إتاحة التداول عبر الإنترنت لجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  • 2009 –  WebTrader: منصة تداول بديهية تتسم بأدوات احترافية لكل من المُبتدئين والمتداولين المُحترفين.
  • 2011 –  OpenBook: منصة التداول الاجتماعي الأولى في العالم. تُتيح هذه المنصة للجميع إمكانية الانضمام إلى ثورة التكنولوجيا المالية من خلال نسخ المتداولين الناجحين الآخرين. جذبت المنصة اهتمام الجميع بكافة أنحاء العالم، حيث حازت على جائزة أفضل عرض خلال عام 2011 بمعرض Finovate Europe.
  • 2012 –  طرح الأسهم: بالإضافة إلى السلع والعملات والأصول الأخرى التي تُتيحها eToro، تم إضافة مجموعة كبيرة مُختارة من الأسهم (الآخذة في الزيادة المُستمرة)، التي تُمكن المتداولين من تنويع محافظهم على نحو أكبر والاستثمار في سوق الأسهم العالمية.
  • 2013  – تطبيق الهاتف المحمول: أصبحت كافة سمات التداول المطروحة على منصة eToro متاحة للعملاء في أي مكان، وذلك من خلال أجهزة آبل أو هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو حواسبهم اللوحية.
  • 2015 – الجديد من eToro: دمج التداول عبر الإنترنت بالتداول الاجتماعي في واجهة واحدة سهلة ومُبتكرة.
  • 2016 – طرح محافظ CopyPortfolios (المعروفة سابقًا باسم صناديق CopyFunds): مُنتجات الاستثمار بحسب الموضوع على المدى البعيد. محافظ CopyPortfolios هي محافظ مُدارة تضم كبار المتداولين أو العديد من الأصول المُختلفة في إطار استراتيجية مُحددة مُسبقًا. تُدار معظم محافظ CopyPortfolios بواسطة مُحركات قوية للتعلم الآلي تهدف إلى الحصول على أقصى قدر من العائدات في أي وقت.
  • 2017 – تُدار محافظ CopyPortfolios بواسطة آلية تعلم للذكاء الاصطناعي: في ظل تطويرها لمحافظ CopyPortfolios، قامت eToro بدمج تكنولوجيا التعلم الآلي الخاصة بشركة مايكروسوفت العملاقة ضمن صندوق MomentumDD. تستخدم استراتيجية الاستثمار الجديدة CopyPortfolio الذكاء الاصطناعي لإيجاد المتداولين الموثوقين والذين من المُحتمل أن يُحققوا عوائد مُذهلة بواقع رقمين، وتقوم بدمجهم معًا في محفظة واحدة مُدارة كليًا.

المسؤولية

نظرًا لأن كافة التداولات تنطوي على المخاطر، وترغب eToro في أن يتخذ عملائها قرارات استثمارية ذكية وصائبة، فإن منصتنا تعرض العديد والعديد من سمات التداول المسؤول. تخضع شركة eToro للمُراقبة والتنظيم الكامل، كما أنها تتمسك بالمبادئ التوجيهية التي تفرضها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC). علاوة على ذلك، سيحصل المُتداولون المُبتدئون على توجيهات خلال خطواتهم الأولى في مجال التداول عبر الإنترنت، كما سيتمتع المتداولون ذوي الخبرة بسمات إدارة المخاطر لمساعدتهم على التداول بذكاء ومسؤولية.

الأمان

تتخذ eToro  كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على المعلومات الشخصية لعملائها والحفاظ على سلامة أموالهم. فنحن نُطبق أعلى معايير أمن الحاسوب، وتُحفظ أموال العملاء في بنوك أوروبية من الدرجة الأولى.  

الطابع الشخصي

نحن هنا للإجابة على جميع الأسئلة. ففريق خدمة العملاء لدينا مُتاح لمدة 5  أيام على مدار 24 ساعة، وبالتالي فإنك ستحصل على مُساعدة مُتميزة وقتما تحتاج إليها. علاوة على ذلك، نحن نمنح عملائنا برامج تداول حصرية وتحديثات مُستمرة بأبرز وأحدث الأنباء المالية.

التعليم

تُقدم eToro  مجموعة مُتنوعة من أدوات التداول والدورات التدريبية، وذلك لتمنح عملائها كل ما يحتاجون إليه كي يُصبحوا مُتداولين مُثقفين أو مُستثمرين على المدى البعيد. فالهدف الرئيسي من أهدافنا يتمثل في تعزيز المعرفة المالية: تُقدم الدورات التدريبية التي نُتيحها للجميع نقطة دخول سلسة للغاية إلى عالم التداول عبر الإنترنت، كما أن الحساب التجريبي المجاني يُمكنك من التداول عبر الإنترنت بدون المخاطرة بأموالك الحقيقية. كما يحصل أي مُتداول مُشترك مع eToro على حساب بأموال افتراضية تبلغ قيمتها $100,000، وذلك كي يتمكن من ممارسة استراتيجياته وتعزيز مهاراته قبل التداول بالأموال الحقيقية. علاوة على ذلك، فقد أصبحنا شركاء لكُبرى المؤسسات المالية، مثل Sberbank  الروسي ومجموعة Ping An Group  الصينية، وذلك من أجل تعزيز التداول الاجتماعي والتعلم المالي في تلك الأسواق.

التعاون

تُعتبر سمة التداول بالنسخ (CopyTrader) التي تطرحها eToro إحدى السمات المُذهلة لأتمتة بعض من عادات التداول الخاصة بك. فمن خلال تخصيص بعض من أموالك لنسخ صفقات متداولين مُحترفين آخرين، سيكون بإمكانك الاستفادة من خبراتهم وأيضًا توسعة نطاق معرفتهم. ومن بين السمات الفعالة للغاية لدينا نجد سمة التداول بالنسخ وبرنامج المُستثمر المشهور، حيث إننا قد قمنا بدمج تلك السمات في أداة مالية جديدة تُسمى صناديق CopyPortfolios™.  تستخدم هذه المنتجات الاستثمارية خوارزمية مُعقدة لجمع خبرات أكثر المتداولين نجاحًا لدينا في محفظة واحدة مُدارة كليًا يُمكنك الاستثمار بها بكل سهولة ويسر.

الشفافية

الأسلوب الوحيد الذي بإمكاننا اتباعه للتأكد من تحقيق عملائنا أقصى قدر من الاستفادة من السمات الاجتماعية، والحصول على كافة المعلومات التي يحتاجون إليها هو العمل بكل شفافية. فعلى منصة eToro، نُتيح لكافة المُستخدمين محافظ العملاء الذين يتم نسخ صفقاتهم، كما نعرض لهم معلومات قيمة مثل الأداء السابق ومُعدل الربح ومُعدل المخاطرة وقدر تنوع المحفظة والمزيد أيضًا. علاوة على ذلك، لا تفرض eToro  رسوم أو عمولات خفية، ويتم شرح كافة المدفوعات على نحو واضح وبسيط.

Why Choose eToro

Here’s why over 6 million clients trade and invest with us

 

Simple

Since 2007, eToro has consistently taken measures to ensure its platform makes online trading and investing accessible to anyone. By keeping a balance between giving easy access to beginners and improving upon important elements for more experienced traders, eToro has solidified itself as the world’s leading social trading platform. eToro offers both short-term options for day traders and long-term options for investors, such as our innovative CopyFunds™ – a fully managed thematic portfolio. We also acknowledge that different traders have different risk-appetites, and offer instruments varying from low to high risk. Our tools are easy to use, and we make all of the information on the platform accessible on both our web interface and in our mobile app. It is no wonder that more than 6 million people worldwide choose eToro as their preferred trading platform.

Social

eToro takes great pride in its social trading features, enabling its clients to benefit from the collective wisdom of its vast network of traders. Our social newsfeed, CopyTrader™ system, and Popular Investor program utilise the full potential of our next-generation social trading platform. With numerous successful traders using our platform to share their strategies, eToro clients have everything they need to pursue their financial goals.

Innovative

Since 2007, eToro has been at the forefront of the fintech revolution:

  • 2007 – The launch of the eToro platform: Disrupting the traditional world of investment by making it available online to anyone around the world.
  • 2009 – WebTrader: An intuitive trading platform with professional tools for both beginner and advanced traders.
  • 2011 – OpenBook: The world’s first social trading platform. Enabling anyone to join the fintech revolution by copying other successful traders. The platform attracted global attention, winning Best of Show 2011 at Finovate Europe.
  • 2012 – Introducing stocks: Alongside commodities, currencies and other assets on eToro, a wide selection of stocks were added, enabling traders to diversify their portfolios even further and invest in the global stock market.
  • 2013 – Mobile app: Every feature on the eToro platform made available to clients everywhere they go, through their Apple or Android smartphones and tablets.
  • 2015 – The new eToro: Integrating both online trading and social trading into one intuitive and innovative interface.
  • 2016 – Introducing CopyFunds: A brand new long-term thematic investment product. CopyFunds are managed portfolios that bundle top traders or various assets under a predetermined strategy. CopyFunds are driven by powerful machine-learning engines which aim to generate a maximum return at any given time.
  • 2017 – CopyFunds powered by Machine learning AI: Further developing CopyFunds, eToro integrated Microsoft’s machine learning technology into the MomentumDD The new CopyFund uses artificial intelligence to find the steadiest traders who are most likely to generate a double-digit return and bundle them into one fully managed portfolio.

Responsible

Since all trading involves risks, and eToro wants its clients to make smart investment decisions, our platform offers a wide range of responsible trading features. eToro is fully regulated, adhering to the strict guidelines of CySEC and FCA. Beginner traders will receive guidance when making their first steps in online trading, and experienced traders will enjoy risk-management features to help them trade smartly and responsibly.

Secure

eToro takes every necessary precaution to keep its clients’ personal information and funds safe and secure. We employ the highest standards of cyber security, while the clients’ funds are kept safe in tier 1 European banks.

Personal

We are here to answer any question. Our customer service team is available 24/5, so you’ll have professional assistance whenever you need it. Additionally, we provide our clients with exclusive trader programs and frequent financial news updates.

Educational

eToro offers a variety of trading tools and courses, to give you everything you need to become an educated trader or long-term investor. One of our main goals is to promote financial literacy: Our courses offer a smooth entry point into the world of online trading, and our free practice account enables you to trade online without risking any real money. Every trader who signs up with eToro receives a virtual-money account, credited with $100,000, so they can practice their strategies and hone their skills before trading with real money. We have also partnered with major financial institutions, such as Russia’s Sberbank and China’s Ping An Group, to promote online trading and financial education in these markets.

Collaborative

eToro’s CopyTrader feature is a brilliant way to automate some of your trading habits. By allocating some of your funds to copy the trading actions of experienced traders, you can benefit from their experience, and even expand your knowledge. Our CopyTrader feature and Popular Investor program are so effective, we’ve moulded them into a new financial instrument called CopyFunds™. These investment products use a sophisticated algorithm to aggregate the collective knowledge of our most successful traders into one fully managed portfolio you can invest in.

Transparent

The only way to make sure our clients get the full benefits of our social features and have all the information they need to use them, is by operating in full transparency. On eToro, each client who can be copied has their profile available for all other users to see, including valuable information such as past performance, gain, risk score, portfolio diversity and much more. Additionally, eToro has no hidden fees or commissions, and all payments are explained in a clear and simple matter.