منصة eToro للتداول: قصة نجاحنا

منذ إطلاقها في عام 2007، احتلت eToro مركز الصدارة في مجال التداول عبر الإنترنت، وعززت مكانتها الفريدة باعتبارها شبكة التداول والاستثمار الاجتماعي الرائدة على مستوى العالم. وعلى مر السنين، أنشأت eToro العديد من الأدوات المُبتكرة والمُذهلة وطرحت سمات من شأنها إتاحة تكنولوجيا الاستثمار (investech)  للجميع.  وبعد سنوات، حازت منصة eToro  للتداول على اختيار ما يزيد عن 6  ملايين مُستخدم من 140 دولة حول العالم.

وقد شهدت eToro خلال رحلتها على مر السنين العديد من المراحل التاريخية، التي تُمثل كل منها مرحلة انتقالية كُبرى في رحلة تطور eToro.

منصة WebTrader لدى eToro

في البداية، كانت eToro  بمثابة منصة تهدف إلى إتاحة التداول عبر الإنترنت للجميع، وفي أي مكان، ليأتي ذلك ضمن الثورة التقنية المالية الآخذة في النمو والتطور. ومن ثم، اتفق مؤسسو eToro على إحداث ثورة مُذهلة في مجال التداول باستخدام منصة سهلة الاستخدام تُتيح لمُستخدميها تجربة تداول فريدة من نوعها عبر الإنترنت. وسريعًا ما تطورت المنصة وازدادت شُهرتها وأصبحت هي الخيار الأمثل للعديد من المتداولين.

منصة OpenBook  لدى eToro

على الرغم من تطورها المُذهل، فلم تشهد منصة eToro صعودًا ساحقًا سوى عندما قدمت eToro مفهوم التداول الاجتماعي للعالم بأسره، ومن ثم أنشأت نمطًا جديدًا كُليًا للتداول والاستثمار عبر الإنترنت. وفي أعقاب ثورة الويب 2.0 مع بداية القرن الحادي والعشرين، أدركت eToro إمكانية الاستفادة من حكمة الحشد في التداول عبر الإنترنت. وعليه، أنشأت eToro منصة تداول جديدة كليًا تُسمى منصة OpenBook، ببنيتها التحتية الاجتماعية التي مكنت العملاء من التواصل مع مستثمرين آخرين على شبكة eToro والاستفادة من خبراتهم المُجمعة.

وفي عام 2015، تم دمج منصة WebTrader ومنصة OpenBook لإنشاء منصة eToro الجديدة.

منصة eToro الجديدة

تُعد منصة eToro الحالية بمثابة تتويج للجهود المبذولة باستمرار لجعل تجربة التداول عبر الإنترنت تجربةً فريدة من نوعها ويسيرة للغاية.  كما تُوفر المنصة التكنولوجيا المالية المتطورة، مثل نظام التداول بالنسخ CopyTrader™ وبرنامج المُستثمرين المشهورين وأيضًا صناديق CopyFunds™، وهو ما يُمثل قفزة عملاقة نحو الأمام في مجال الاستثمار وإدارة الثروات.

تطبيق التداول عبر الهاتف الجوال (Mobile Trader)

في البداية، كان لكل منصة من منصات (eToro OpenBook وWebTrader) تطبيقها الخاص المُنفصل. ولكن بعد طرح منصة eToro الجديدة، تم إنشاء تطبيق واحد يُتيح كافة سمات المنصة من خلال واجهة مُبتكرة سهلة الاستخدام. فالتطبيق الجديد الذي أنشأته eToro عبر الهاتف المحمول، والمُتاح لكل من أجهزة الأندرويد وiOS، يُعد بمثابة الطريقة المُثلى للبقاء على اتصال طوال الوقت والتأكد من عدم تضييع أية فرصة استثمارية. فمن خلال التطبيق، يُمكنك إدارة محفظتك ومتابعة الأسواق ونسخ المتداولين وإجراء أية أوامر مُتاحة على المنصة من خلال جهازك الذكي.

حمِّل التطبيق مجانًا من iOS App Store أو Google Play.

*جميع التداولات تنطوي على مخاطر. خاطر برأس المال الذي تتحمّل خسارته فحسب.

The eToro Platform: Our Story

Since its launch in 2007, eToro has been at the forefront of online trading and has solidified its status as the world’s leading social trading and investment network. Over the years, eToro has gone to great lengths to constantly innovate, create tools, and introduce features that will make investment technology (Investec) available to anyone. Years later, eToro is the trading platform of choice for millions of users from 140 countries worldwide.

There have been several milestones over the years, each representing a major stepping stone in the evolution of eToro.

eToro WebTrader

Originally, eToro was conceived as a platform that would make online trading available to anyone, anywhere, as part of the growing fintech revolution. The founders set out to disrupt traditional trading, using an intuitive platform, which offers an authentic online trading experience. The platform grew quickly in popularity and became the go-to choice for many traders.

eToro OpenBook

And yet, it was only when eToro introduced the concept of social trading to the world, that it truly rose above, and created a whole new way to trade and invest online. Following the Web 2.0 revolution during the early 2000s, eToro realised the potential of harnessing the wisdom of the crowd for online trading. A whole new trading platform called OpenBook was created, with its social infrastructure that enabled clients to connect with other investors within the eToro network and tap into their collective wisdom.

In 2015, WebTrader and OpenBook merged to create the new eToro.

The New eToro

The current eToro platform is the culmination of the continuing effort to make online trading a unique and intuitive experience. The platform offers cutting-edge financial technology, such as the CopyTrader™ system, Popular Investor Program, and CopyFunds™, which presents a giant leap forward in the field of investment and wealth management.

Mobile Trader

At first, each of eToro’s platforms (OpenBook and WebTrader) had a separate app. With the new eToro, a single app was created, making all of the platform’s features available using an intuitive interface. eToro’s new mobile app, available for both Android and iOS devices, is the perfect way to stay connected on the go and make sure you never miss an investment opportunity. Using the app, you can manage your portfolio, follow markets, copy traders, and perform any action available on the platform from your smart device.

Download the app for free from the iOS App Store or Google Play.

*All trading involves risk. Only risk capital you are prepared to lose.