سياسة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لدى eToro

تستخدم eToro ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربة التداول الخاصة بك وتذكر تفضيلاتك وضبط منصتنا وفقًا لعادات التداول الخاصة بك. لا يُمكن لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) إلحاق الضرر بجهاز الحاسوب الخاص بك، بل هي مُصممة لتعزيز تجربتك بالكامل.

ما هي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)؟

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) هي أجزاء صغيرة من البيانات التي تُرسل إلى جهاز الحاسوب الخاص بك من أحد المواقع الإلكترونية، وتُخزن على حاسوبك. كما أنها غير قابلة للتنفيذ ولا يمكن استخدامها لتثبيت برامج ضارة. فهي تُشبه كثيرًا الملفات الشخصية التي تحتوي على معلومات أساسية عنك ويتم فحصها وتحديثها في كل مرة تزور فيها الموقع الإلكتروني.

إدارة ملفات تعريف الارتباط لديك

  • نحرص في eToro على احترام حقك في الخصوصية، ولذلك نسعد بأن نقدم لك الأدوات اللازمة لإدارة ملفات الكوكيز التي تتلقاها من خدماتنا الإلكترونية.

ستجد أدناه قائمة بملفات الكوكيز التي تستخدمها eToro. تُخزن بعض ملفات الكوكيز على متصفحك وهي ضرورية لأداء منصتنا. وبالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط، قدمنا خيار “إلغاء الاشتراك” لتختاره.

الشركةملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)خيار إلغاء الاشتراك
Google_ga
_gat
_gid
Opt out
Mixpanelmp_*Opt out
Incapsulaincap_*
visid_incap
ضروري

eToro Cookie Policy

eToro uses cookies to optimise your trading experience, remember your preferences, and adjust our platform according to your trading habits. Cookies cannot harm your computer and are designed to benefit your overall experience.

What are cookies?

Cookies are tiny pieces of data that are sent to your computer by a website and stored on your computer. Cookies are non-executable and cannot be used to install malware. They’re more like a personal file with basic information about you that is checked and updated every time you visit the website.

Managing your cookies

  • At eToro, we respect your right to privacy and are therefore happy to provide you with tools to manage the cookies you receive from our web services.

Below you will find a list of the cookies used by eToro. Some of the cookies are stored on your browser and are essential to the performance of our platform. For those users who would prefer not to receive cookies, we have provided an “opt out” option for you to select.

CompanyCookiesOpt Out option 
Google_ga
_gat
_gid
Opt out
Mixpanelmp_*Opt out
Incapsulaincap_*
visid_incap
Essential