تعرَّف على فريق eToro

يوني آسيا

المؤسس والمدير التنفيذ

يوني آسيا هو المدير التنفيذي لإيتورو، منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. أبدى يوني اهتمامه بالاقتصاد وعلوم الكمبيوتر منذ الشباب، لذلك قرر دمج وتحقيق شغفه. يوني عضو في YPO وتم تضمينه في تدريج فاينانشال نيوز المرموق "Fintech 40"، ومن قبل "City A.M." كأكثر المؤثرين فيFintech 100. حاصل على بكالوريوس العلوم. في علوم الكمبيوتر والإدارة و MSC في علوم الكمبيوتر.

 

رونين آسيا

الرئيس التنفيذي للمنتجات والمؤسس المشارك

منذ أكثر من 20 عامًا ، قام رونين بدمج التكنولوجيا والتصميم لإنشاء منتجات تؤدي عبر منصات متعددة. قبل إنشاء ايتورو ، قام رونين بتصميم الأجهزة الطبية والأجهزة المنزلية وتطبيقات سطح المكتب والويب. يشرف رونين على المنتجات والهندسة في ايتورو. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التصميم الصناعي من أكاديمية بتسلئيل للفنون والتصميم ، وماجستير في تصميم المنتجات من الكلية الملكية للفنون في لندن.

شالوم بيركوفيتز

المدير المالي التنفيذي

يتمتع شالوم بخبرة 25 عامًا في الإدارة التنفيذية. وتشمل وظائفه السابقة: الرئيس التنفيذي لمجموعة DSNR الإعلامية ، واحدة من الوكالات الإعلامية الرائدة في أوروبا ، والمدير المالي في Golden Pages ، حيث نفذ الهجرة من الطباعة إلى الرقمية وقاد مبيعات الشركة إلى Babcock & Brown. حصل شالوم على ماجستير في إدارة الأعمال وبكالوريوس في الهندسة الكهربائية.

آفي سيلا

المدير التنفيذي للعمليات

يعمل آفي مع ايتورو منذ إنشائها في 2007. وهو يشغل منصب المدير الإداري لشركة eToro EU LTD ، ومدير تنفيذي لشركة eToro UK LTD. آفي هو المسؤول عن الشؤون القانونية، الامتثال، المكتب الخلفي، إدارة مخاطر التشغيل وعمليات الدفع. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في القانون من جامعات رائدة عالميا.

جوناثان دايان

نائب الرئيس للتداول

يعمل جوناثان مع شركة ايتورو منذ إنشائها في عام 2007. وهو يشغل حاليًا منصب VP Trading حيث يديرعمليات التداول، التسعير، السيولة، وفريق التعامل في ايتورو. يحمل جوناثان شهادة البكالوريوس والماجستير في الحقوق (بكالوريوس في القانون وإدارة الأعمال) وماجستير في إدارة الأعمال في الهندسة المالية.

تال بين سيمون

نائب الرئيس للمنتجات

انضم تال إلى eToro في عام 2009، ويقود حاليًا إدارة المنتجات (فرق إدارة المنتجات وفرق ستوديو التصميم)، لإدارة دورة حياة المنتجات؛ بدءًا من خارطة طريق المنتج وحتى تنفيذه. وقد كان واحدًا من رواد الأعمال الناجحين قبل انضمامه إلى eToro. وقد كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات الناشئة التي جمعت أموالاً من شركتين من شركات الأعمال وتولى تدشين منتجاتهما. تال حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

إسرائيل كالوش

نائب الرئيس للتصميم

انضم يسرائيل إلى ايتورو في عام 2014 حيث قاد قسم الهندسة بما في ذلك البحث والتطوير،العمليات الفنية والأمن. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال ريادة الأعمال والابتكار وبناء منتجات حائزة على جوائز وعائدات متنامية. وكان في الآونة الأخيرة ، الرئيس التنفيذي في Dell Software Israel operations. حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والاقتصاد.

ميري كديم

نائب الرئيس للموارد البشرية

انضمت ميري إلى eToro في شهر مارس 2009. وتقود حاليًا فرق الموارد البشرية - بما في ذلك التوظيف والرعاية الاجتماعية والتدريب والتطوير التنظيمي. وهي أيضًا مسؤولة عن الاتصالات الداخلية والتعويضات والاستحقاقات والدعم المستمر والاستشارات ومكاتب العمليات والإدارة. وقد عملت قبل انضمامها إلى eToro في منصب مدير الموارد البشرية في علوم الاحتيال لمدة 4 سنوات قبل استحواذ PayPal عليها. وقبل ذلك عملت في الموارد البشرية لعدة شركات رائدة، بما في ذلك: Wisband Communication، وOptibase LTD، وMercury Interactive (التي استحوذت عليها HP). تحمل ميري درجة البكالوريوس والماجستير في القانون.

ديبي كاهال

المستشار العام

انضمت ديبي إلى eToro في عام 2011. وقبل ذلك ، عملت شريكة في مجموعة Corporate and Securities Group في Meitar و Liquornik و Leshem و Geva Tal. وقد مثلت الشركات والأفراد في مجموعة واسعة من المعاملات التجارية والصناعية الدولية والمحلية، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، واستثمارات رأس المال المغامر وأكثر من ذلك.

نير زمولوفيتش

نائب الرئيس للتسويق

انضم نير إلى eToro في عام 2011. وهو يرأس قسم التسويق، الذي يضم فرق التسويق عبر الشبكات الاجتماعية، وسائل الإعلام، المجتمع، الحفاظ على الشركاء وفريق النمو. عمل نير في مجال ذكاء الأعمال والتسويق لعدة سنوات في مختلف قطاعات الأعمال. يحمل ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في البحث التشغيلي العشوائي.

إتاي كوهين

نائب الرئيس للتعامل مع العملاء

انضم ايتاي إلى eToro في عام 2016 وهو مسؤول عن الموظفين الذين يواجهون العملاء، بما في ذلك الفرق في المملكة المتحدة، روسيا، اسرائيل، الصين وقبرص (حوالي 150 موظفًا). وقبل ذلك، شغل ايتاي المدير التنفيذي لمركز اتصالات لشركة اتصالات رائدة عالميا ، حيث أشرف على أكثر من 1500 شخص. يحمل ايتاي شهادة بكالوريوس في الاقتصاد والإدارة.

سانتو بوليتي

عضو مجلس الإدارة

سانتو شريك مؤسس وشريك عام في سبارك كابيتال. وقاد استثمارات سبارك كابيتال في عدد من الشركات الناشئة التي تم الاستحواذ عليها لاحقًا، وعمل في منصب عضو مجلس إدارة في 5Min (AOL) و thePlatform (Comcast). كان سانتو سابقًا شريكًا في Charles River Ventures (CRV) حيث قاد الاستثمارات في عدد من الشركات التي تم الاستحواذ عليها أو طُرحت للاكتتاب العام. وهو يحمل درجة الماجستير في الموارد المالية من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، وماجستير الهندسة الكهربائية من NJIT ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والفيزياء من جامعة بوغازيسي في إسطنبول بتركيا.

أفنير ستيباك

عضو مجلس الإدارة

أفنير ستيباك هو واحد من المساهمين الرئيسيين والرئيس التنفيذي السابق لشركة Meitav Dash . يشغل أفنير منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وهو مسؤول عن استراتيجية الشركات وتطوير الأعمال في المجموعة. يحمل درجة الماجستير من جامعة رائدة عالميا، بالإضافة إلى ذلك فإن أفنر هو رائد أعمال اجتماعي نشط يدافع عن الأشخاص ذوي الإعاقات.

إيدي شاليف

عضو مجلس الإدارة

مؤسس وشريك إداري ، جينيسيس بارتنرز. على مدى عقدين تقريباً ركز إيدي على استثمارات الأسهم الخاصة في قطاع التكنولوجيا العالية ، ولعب دوراً رئيسياً في العديد من قصص النجاح البارزة. بدأ إيدي حياته المهنية مع آي بي إم ، حيث شغل منصب كبير الخبراء التنفيذيين للحسابات والأنظمة الكبيرة وكخبير تخطيط للحسابات الكبيرة لشركة آي بي إم في المملكة المتحدة. يحمل إيدي درجة الماجستير في نظم المعلومات وشهادة البكالوريوس في الإحصاء.

إقبال ف. جاندام

المدير الإداري - الأعمال (منطقة المملكة المتحدة)

يدير إقبال الأنشطة التجارية لشركة eToro في المملكة المتحدة. قبل انضمامه إلى eToro، شغل مناصب رفيعة كمساعد رئيسيي في CMO و CTO ، بالإضافة إلى تأسيس العديد من الشركات. شارك في تأسيس أكبر شركة لاستضافة المواقع على الإنترنت في الهند، وأطلق شركة اتصالات ثم تقدم إلى الحوسبة السحابية. بعد ذلك ، انضم إلى شركة ناشئة تسمى Nutmeg كـ CMO وساعد في تشكيلها لتصبح أكبر مستشار روبوت في المملكة المتحدة.

بول كرايمز

المدير الإداري - العمليات (منطقة المملكة المتحدة)

انضم بول إلى eToro في شهر فبراير 2014. ولديه من الخبرة أكثر من 30 عامًا اكتسبها في شركات الخدمات المالية الدولية سريعة التغير. وهو مسؤول عن عمليات مكتب eToro في المملكة المتحدة، فضلا عن المهام المالية في الهيئات بكل من لندن وقبرص. وتشمل المناصب السابقة التي شغلها: منصب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في شركة العمليات الدولية لسماسرة الأوراق المالية E*TRADE و Swissquote، فضلا عن المناصب العليا في البنوك الاستثمارية UBS و NatWest Markets و Daiwa Securities. بول محاسب قانوني مؤهل من قبل شركة KPMG، وقد حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والمحاسبة من جامعة بريستول، ولديه خبرة مباشرة في الإقامة والعمل في هونج كونج وباريس.

جاسبر لي

المدير الإداري - (منطقة الصين)

يعمل Jasper في مجال التداول منذ 10 سنوات. عمل سابقاً في FXCM كمدير عام في الصين، وفتح أول مكتب للشركة هناك. يتمتع Jasper بسنوات عديدة من الخبرة في مجال التمويل في الصين، بما في ذلك التداول والتعليم والحلول المؤسسية. وهو حاصل على بكالوريوس في التمويل من جامعة سيتي في هونغ كونغ.

جورج فيربيتسكي

المدير الإداري (منطقة روسيا)

جورج هو خبير مالي وتاجر ومدير مالي لديه أكثر من 11 عامًا من الخبرة في الأسواق العالمية. وقد شغل العديد من المناصب العليا لتطوير الأعمال في شركات مثل Microsoft Russia ، و Thomson Reuters و TradingView. وتشمل خبرته كونها مجموعة من البرامج التلفزيونية المالية المباشرة ومدير محفظة استثمارات صندوق التشفير. يحمل جورج درجة الماجستير في الإدارة المالية من الجامعة الروسية الجديدة.

Guy Hirsch

المدير العام (منطقة الولايات المتحدة الأمريكية)
يُثري "جاي" eToro بخبرته الواسعة في استراتيجيات الابتكار وتطوير الأعمال وتسويق المنتجات، ليرأس بذلك قسم الاستراتيجيات والعمليات لدى eToro في أمريكا الشمالية. وفي السابق، شَغَل جاي منصب مدير استراتيجية الابتكار لدى Samsung SDS America، وذلك بعد أن قاد برنامج الابتكار في البيع بالتجزئة لدى شركة Samsung Electronics America. أسس جاي شركتين ناشئتين لتطوير وتسويق الحلول الجديدة للعلامات التجارية للشركات المُدرجة في قائمة Fortune 500. جاي حاصل على درجة البكالوريوس في القانون وإدارة الأعمال.

روبرت فرانسيس

المدير الإداري (منطقة أستراليا)
قبل انضمام روبرت إلى eToro في يونيو 2017، عمل لمدة 13 عامًا في أسواق تداول العُملات وعقود الفروقات. كما عمل أيضًا مع شركة وساطة أسترالية رائدة لتداول الأسهم عبر الإنترنت، وهي Commonwealth Securities، حيث أدار مكتب عقود الخيارات المُتداولة بالبورصة بالإضافة إلى مكتب التداول الدولي. وعمل لدى شركات رائدة في السوق المالية، مثل TD Waterhouse وAstley and Pearce وأيضًا Exco International. حصل روبرت على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كيرتن بأستراليا.

مُستثمرونا

Meet the eToro Team

Yoni Assia

Chief Executive Officer & Founder
Yoni Assia is the CEO of eToro, the world’s leading social trading platform. Yoni has shown interest in finance and computer science since youth, and so, decided to merge his passions. Yoni is a member of the YPO and was included by Financial News in its prestigious Fintech 40 ranking and by City A.M. as a Fintech 100 top influencer. He holds a B.Sc. in Computer Science and Management and an MSC in Computer Science.

Ronen Assia

Chief Product Officer & Co-Founder
For more than 20 years, Ronen has been merging technology and design to create products that perform across multiple platforms. Prior to co-founding eToro, Ronen designed medical devices, household appliances, and desktop and web applications. Ronen oversees products and engineering at eToro. He holds a BA in Industrial Design from Bezalel Academy of Arts and Design, and an MA in Product Design from the Royal College of Art in London.

Shalom Berkovitz

Chief Financial Officer
Shalom brings 25 years of executive management experience. His previous positions include: CEO of DSNR Media Group, one of the leading performance based media agencies in Europe, and CFO of Golden Pages, where he implemented the migration from print to digital and led the company's sale to Babcock & Brown. Shalom holds an MBA and a BSc in Electrical Engineering.

Avi Sela

Chief Operation Officer
Avi has been with eToro since its inception in 2007. He serves as Managing Director of eToro EU LTD, and an Executive Director of eToro UK LTD. Avi is in charge of legal affairs, compliance, back office, operation risk management and payment operations. He holds an MBA and LL.B degrees from leading universities.

Jonathan Dayan

VP TRADING
Jonathan has been with eToro since its inception in 2007. He currently serves as VP Trading, managing trading operations, pricing, liquidity, and dealing teams at eToro. Jonathan holds a BA and LLB (Bachelor of Law & Business Management) and an MBA in Financial Engineering.

Tal Ben-Simon

VP PRODUCT
Tal joined eToro in 2009 and is currently leading the Product Department (Product Management & Design Studio teams), managing the end to end lifecycle, from product roadmap to execution. Before joining eToro, Tal was a successful entrepreneur. He served as the Founder & CEO of a start-up company which raised funds from two VCs and launched its product. Tal holds a BA in Business Administration.

Israel Kalush

VP Engineering
Israel joined eToro in 2014 and is leading the Engineering Department including R&D, Technical Operations and Security. He has more than 20 years of experience in entrepreneurship, innovation, building award winning products and growing revenues.Most recently, he was the CEO of Dell Software Israel operations. Israel holds a BA in Computer Science & Economics.

Miri Kedem

VP Human Resources
Miri joined eToro in 2009. She leads the Human Resources Department in all aspects including talent acquisition, training and development, performance management, compensation programs, succession planning, employee relations and welfare. Prior to joining eToro, she worked in HR for several leading companies including: Fraud Sciences (acquired by PayPal), Wiseband Communication, Optibase LTD, and Mercury Interactive (acquired by HP). Miri holds a BA & LLB, Bachelor of Law.

Debbie Kahal

General Counsel
Debbie joined eToro in 2011. Prior to that, she served as a Partner in the Corporate and Securities Group in Meitar, Liquornik, Leshem, and Geva Tal. She represented corporations and individuals in a wide range of international and domestic corporate and commercial transactions, including mergers and acquisitions, venture capital investments and more.

Nir Szmulewicz

VP Marketing
Nir Joined eToro in 2011. He heads the marketing department, which includes the SEM, Social, Media, Community, Retention, Partners and Growth teams. Nir has been in the Business Intelligence and marketing field for many years in various business verticals. Nir holds an MBA and MSc in Stochastic Operational Research.

Etay Cohen

VP Customer Facing
Etay joined eToro in 2016 and is responsible for the customer-facing personnel, including teams in Israel, the UK, Russia, China, and Cyprus (~150 employees). Prior to that, Etay was the CEO of a call centre business of a leading telecom company, where he oversaw more than 1,500 people. Etay holds a BSc in Economics and Management.

Santo Politi

Board Member
Santo is a cofounder and General Partner at Spark Capital. He led Spark Capital’s investments in Adap.TV (AOL), Admeld (Google), CT-100/CNET (CBS), IPWireless (General Dynamics), KickApps (KIT Digital), Lexity (Yahoo), Oculus (Facebook) and OneRiot (Walmart). Santo holds an MBA in Finance from The Wharton School of the University of Pennsylvania, and an MSc in Electrical Engineering from the New Jersey Institute of Technology (NJIT).

Avner Stepak

Board Member
Avner Stepak is one of the major shareholders and ex-CEO of Meitav Dash. Avner serves as Vice-Chairman of the company and is in charge of corporate strategy and business development, and holds an MBA from a leading university. In addition, Avner is an active social entrepreneur advocating for people with disabilities.

Eddy Shalev

Board Member
Founder & Managing Partner, Genesis Partners. For nearly two decades, Eddy has focused on private-equity investments in the high-tech sector, and has played a key role in several high-profile success stories. Eddy began his career with IBM, where he served as a Large Systems Expert and Account Executive and as a Large Accounts Strategic Planner for IBM UK. Eddy holds an MSc in Information Systems and a BA in Statistics.

Iqbal V. Gandham

Managing Director - Business (UK Region)
Iqbal manages eToro's business activities in the UK. Prior to eToro, he held senior positions as a CMO and CTO, in addition to founding several companies. He co-founded India’s largest web-hosting business, launched a telecoms startups and then progressed to cloud computing. Following this, he joined a fledgeling startup called Nutmeg as CMO and helped shape it into the UK’s largest robo-advisor.

Paul Chrimes

Managing Director - Operations (UK Region)
Paul joined eToro in 2014 and is responsible for finance and operations in the UK. Previous positions include SVP E*TRADE International, and COO Swissquote UK, as well as senior positions in UBS, NatWest Markets, and Daiwa Securities. Paul is a qualified Chartered Accountant (KPMG), holds a BSc in Economics & Accounting from Bristol University, and also has experience of living and working in Hong Kong and Paris.

Jasper Lee

Managing Director (China Region)
Jasper has been in the trading field for 10 years. He previously worked at FXCM as the General Manager in China, opening the firm’s first office there. Jasper has many years of experience in the finance industry in China, across different areas including trading, education, and institutional solutions. He holds a BBA in Finance from City University of Hong Kong.

Guy Hirsch

Managing Director (US region)
Guy brings his vast expertise in innovation strategy, business development, and product marketing to head up eToro's strategy and operations in North America. Previously, Guy served as Director of Innovation Strategy at Samsung SDS America, after leading Samsung Electronics America’s retail innovation program. Guy founded two startups that developed and marketed novel solutions for Fortune 500 brands. Guy holds an LL.B and a BA in Business.

Robert Francis

Managing Director (Australia Region)
Before Robert joined eToro in June, 2017, he worked for 13 years in retail currency trading and CFD markets. Robert also worked for Australia’s leading online stock broker, Commonwealth Securities, where he ran the Exchange Traded Options desk as well as the International Trading Desk. He has also worked for leading companies in the financial market, such as TD Waterhouse, Astley and Pearce, and Exco International. Robert holds a Bachelor of Business from Curtin University in Australia.

Our Investors