ساعات التداول والرسوم

رسوم eToro – معلومات عامة

لا تفرض eToro أي رسوم للإيداع أو التداول بخلاف فروق الأسعار.

تفرض eToro رسومًا بقيمة $25 على عمليات السحب ويبلغ الحد الأدنى لمبلغ السحب $50. تتقاضى eToro رسومًا خلال الليلة/نهاية الأسبوع على صفقات عقود الفروقات.

تُعرض أدناه معلومات بشأن ساعات عمل الأسواق والفوارق السعرية الحالية والرسوم الليلية التي تفرضها eToro. وندعوك للتعرف بنفسك على ساعات التداول ذات الصلة. يُرجى ملاحظة أن وقف التداولات قد يؤدي إلى حدوث فجوة بين أسعار الغلق والفتح. سيتم احتساب الرسوم الناتجة عن الفارق السعري عند إغلاق الصفقة. الفوارق السعرية المذكورة أدناه ليست سوى الحد الأدنى من الفوارق السعرية، كما أنها غير مضمونة. وستختلف الفوارق السعرية بحسب ظروف السوق ومُعدل السيولة. وقد تكون هناك بعض الحالات التي تؤدي فيها ظروف السوق إلى اتساع الفوارق السعرية لتتخطى الفوارق السعرية المذكورة أدناه.

تُطبق تحديثات الرسوم دائمًا على الصفقات المفتوحة. تخضع الرسوم للتغيير في أي وقت وقد تتغير على أساس يومي دون إخطار مُسبق بحسب ظروف السوق. ونحن نُثني عليك زيارة هذه الصفحة بصورة دورية للاطلاع على الرسوم الحالية.

يُرجى الملاحظة بأن ساعات التداول تخضع للتغيير استنادًا إلى السيولة المُتاحة. في حالة إغلاق الاسواق الأساسية في وقت مبكر أو في حالة نقص السيولة، قد نقوم بتأجيل فتح الاسواق أو غلق التداول للأدوات المتأثرة.

رسوم ليلية (لكل 1 وحدات)
الأداة ساعات السوق الاستراحة اليومية الفارق السعري بيع شراء
24/7
0.75 % -3.46287 -3.46287
24/7
1.90 % -0.17662 -0.17662
24/7
2.90 % -0.000035 -0.000035
24/7
2.90 % -0.06574 -0.06574
24/7
2.90 % -0.003307 -0.003307
24/7
1.90 % -0.106451 -0.106451
24/7
1.90 % -0.003456 -0.003456
24/7
1.90 % -0.045153 -0.045153
24/7
1.90 % -0.005319 -0.005319
24/7
2.45 % -0.000053 -0.000053
24/7
2.45 % -0.000176 -0.000176
24/7
2.9 % -0.06574 -0.06574
24/7
2.9 % -0.06574 -0.06574
24/7
2.9 % -0.06574 -0.06574
24/7
2.45 % -0.000176 -0.000176
24/7
3.45 % -0.036034 -0.036034
24/7
2.45 % -0.000053 -0.000053
24/7
2.9 % -0.06574 -0.06574
24/7
2.9 % -0.06574 -0.06574
24/7
3.45 % -0.036034 -0.036034

لا تُطبق الرسوم على صفقات الشراء غير المدعومة برافعة مالية لشراء العُملات الرقمية الفردية. تُطبق الرسوم على صفقات الشراء باستخدام الرافعة المالية، وكافة صفقات البيع أيضًا، وكافة صفقات أزواج العُملات الرقمية. الرسوم /الأرصدة الليلية عُرضة للتغيير. يُرجى قراءة هذه الصفحة لمعرفة أحدث الأسعار التي نفرضها. تعني جميع الأرقام السالبة رسومًا؛ بينما تعني جميع الأرقام الموجبة رصيدًا دائنًا. تُضاعف الرسوم/الأرصدة اليومية بواقع ثلاث مرات فيما يتعلق بالصفقات المُرحّلة خلال ليالي أيام الأربعاء. وسيتم فرض/إضافة الرسوم/الرصيد في تمام الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك لأي صفقة مفتوحة في ذلك الوقت.

أحداث السوق
أحداث السوق التاريخ الأنواع الأدوات/البورصات ساعات السوق
Midsummer Day 21/06/2019 EXCHANGES
  • Stockholm
  • Helsinki

مُغلقة

ساعات التداول بتوقيت غرينتش. يُرجى ملاحظة أن ساعات التداول أثناء العطلات تخضع للتغيير استنادًا إلى السيولة المُتاحة. في حالة إغلاق السوق الأساسية في وقت مبكر أو نقص السيولة، سنقوم بإغلاق التداول للأدوات المتأثرة.

رسوم أُخرى
عمولة السحب
عمولة السحب العمولة
الحد الأدنى للسحب $50‎‎ $25
رسوم التحويل للحوالة البنكية (على الودائع فقط)
الأدوات العمولة
AUD USD نقاط50
CAD USD نقاط50
EUR USD نقاط50
GBP USD نقاط50
JPY USD نقاط50
RMB USD نقاط50
RUB USD نقاط50
عمولة التحويل‎ (يتم خصمها عند الإيداع والسحب)‎‎*
الأدوات العمولة
AUD USD نقاط100
CAD USD نقاط250
EUR USD نقاط250
GBP USD نقاط50
JPY USD نقاط250
RMB USD نقاط50
RUB USD نقاط50
عمولة التحويل‎ (الإيداع)‎‎
الأدوات العمولة
**IDR USD %1
**MYR USD %1
**THB USD %1
**VND USD %1
رسوم تحويل العُملات الرقمية
العُملات الرقمية العمولة
BTC -الحد الأدنى للسحب 0.0086 BTC الوحدات0.0005
ETH -الحد الأدنى للسحب 0.3 ETH الوحدات0.006
XRP -الحد الأدنى للسحب 168 XRP*** الوحدات0.25
LTC - الحد الأدنى للسحب 0.68 LTC الوحدات0.001
BCH - الحد الأدنى للسحب 0.18 BCH الوحدات0.001
XLM - الحد الأدنى للسحب 534 XLM الوحدات0.01

لمعرفة رسوم المحفظة والقيود انقر هنا.
تتوفر خدمة تحويل العملات الرقمية (تحويل العملات الرقمية من حساب eToro إلى محفظة eToro Wallet) في الدول التالية لأعضاء النادي الفضي وما فوقه وتخضع لأهلية العملاء:
جزر ألاند وأنجولا والأرجنتين وأرمينيا وأستراليا والنمسا وأذربيجان والبحرين وباربادوس وبلجيكا وبرمودا والبوتان وبوليفيا والبرازيل وبلغاريا والكاميرون وجزر كايمان وتشيلي وساحل العاج وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك ودومينيكا وجمهورية الدومينيكان والإكوادور وإستونيا وفنلندا وفرنسا وجورجيا وألمانيا واليونان وجرينادا وجواتيمالا وهونغ كونغ والمجر وأيسلندا والهند وأيرلندا وإسرائيل وإيطاليا وجامايكا والأردن والكويت ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ وماكاو وماليزيا ومالطا والمكسيك ومولدوفا ومنغوليا والمغرب وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وعمان والفلبين وبولندا والبرتغال وقطر ورومانيا وسانت لوسيا والمملكة العربية السعودية والسنغال وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتنزانيا وتايلاند وتونس وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والأوروجواي وجزر فيرجين.

*إذا تم إيداعك الأولي بواحدة من العملات المذكورة أعلاه، فمن ثم ستتم محاسبتك كما هو مُوضح أعلاه: (أ) للإيداع - للتحويل من عملة الحساب المصرفي الخاص بك إلى الدولار الأمريكي، و(ب) للسحب - للتحويل من الدولار الأمريكي إلى العملة ذاتها.
**تُطبق الرسوم على الإيداعات فقط. لا تُطبق الرسوم على السحوبات.
*** يتم التنازل عن رسوم نقل XRP الرقمية حتى 30.06.2019
يشمل تحويل عملة XRP الأول على رسوم إنشاء محفظة XRP

رسوم عدم النشاط
عندما يُصنف أحد الحسابات بأنه غير نشط (أي لم يتعرض لتسجيل الدخول لمدة 12 شهراً)، ستُخصم رسوم عدم نشاط شهرية بمبلغ 10 دولار أمريكي من أية أرصدة مُتاحة ومُتبقية. لا تُطبق رسوم عدم النشاط سوى في حالة وجود أرصدة مُتاحة. كما أنه لن يتم غلق أية صفقات مفتوحة لتغطية الرسوم. وسيتم إيقاف الرسوم في اللحظة التي يصبح فيها الحساب نشطًا، على سبيل المثال، بعد تسجيل دخول مالك الحساب.

Market Hours & Fees

eToro fees – General information

eToro does not charge any deposit or trading fees other than spreads. 

eToro charges a $25 fee for withdrawals and the minimum withdrawal amount is $50. Long (BUY), non-leveraged crypto, stock and ETF positions are not executed as CFDs and do not incur any fees. eToro does charge overnight/weekend fees for CFD positions, such as leveraged positions and short (SELL) orders.

Information regarding the market hours, current spreads and overnight fees which eToro charges, is displayed below. We encourage you to familiarize yourself with relevant trading hours. Please note that a break in trading can result in a gap between closing and opening prices. Fees generated from the spread will be charged at the closing of a position. The spreads below are the minimal spreads and are not guaranteed. The spread will vary according to market conditions and liquidity. There may be instances when market conditions cause spreads to widen beyond the spreads displayed below.

Fee updates always apply to open positions. Fees are subject to change at any given time and could change on a daily basis, without prior notice, depending on market conditions. We encourage you to periodically visit this page to stay updated on current fees.

Please note that trading hours are subject to change based on available liquidity. Should the underlying market close ahead of time or the liquidity be deficient, we may delay market opening or disable trading for the affected instruments.

Overnight Fee (per 1 units)
Instrument Market Hours Daily Break Spread SELL BUY
24/7
0.75 % -3.732001 -3.732001
24/7
0.75 % -3.732001 -3.732001
24/7
1.90 % -0.074163 -0.074163
24/7
2.45 % -0.000119 -0.000119
24/7
1.90 % -0.023456 -0.023456
24/7
1.90 % -0.116787 -0.116787
24/7
2.90 % -0.001314 -0.001314
24/7
2.45 % -0.008087 -0.008087
24/7
2.45 % -0.000026 -0.000026
24/7
2.90 % -0.000017 -0.000017
24/7
3.5 % -0.000008 -0.000008
24/7
5 % -0.000345 -0.000345
24/7
2.90 % -0.02902 -0.02902
24/7
4.5 % -0.000113 -0.000113
24/7
1.90 % -0.004539 -0.004539
24/7
1.90 % -0.001942 -0.001942
24/7
3.5 % -0.015427 -0.015427

Fees do not apply to non-leveraged BUY positions on individual cryptocurrencies. Fees do apply to leveraged BUY positions, as well as to all SELL positions, and to all crypto pair positions. Overnight Fees/Credits are subject to change. Please consult this page for the most up to date rates we are charging. All negative numbers refer to a fee; all positive numbers show a credit. The daily fee/credit will be multiplied threefold for positions carried over Wednesday nights. The fees/credit will be charged/credited at 17:00 New York time for any position open at this time.

Events
Event Date Type Instruments/Exchanges Market hours
All Saints Day 01/11/2019 EXCHANGES
  • Stockholm

Early close 12:00

Thanksgiving Day 28/11/2019 EXCHANGES
  • US STOCKS
  • Chicago Board Options Exchange

Closed

Thanksgiving Day 28/11/2019 INDICES
  • US30
  • SPX500
  • NSDQ100

Close 18:00;

Re-open 23:00

Thanksgiving Day 28/11/2019 COMMODITIES
  • Oil
  • Natural Gas
  • Platinum

Close 17:45;

Re-open 23:00

Thanksgiving Day 28/11/2019 COMMODITIES
  • Gold
  • Silver
  • Copper

Close 18:00;

Re-open 23:00

Thanksgiving Day 28/11/2019 INDICES
  • JPN225

Early close 18:00

Thanksgiving Day 28/11/2019 COMMODITIES
  • Oil

Early close 18:00

Day After Thanksgiving Day 29/11/2019 EXCHANGES
  • US STOCKS
  • Chicago Board Options Exchange

Early close 18:00

Day After Thanksgiving Day 29/11/2019 COMMODITIES
  • Oil

Early close 18:45

Day After Thanksgiving Day 29/11/2019 INDICES
  • US30
  • SPX500
  • NSDQ100
  • JPN225

Early close 18:00

Day After Thanksgiving Day 29/11/2019 COMMODITIES
  • Natural Gas
  • Gold
  • Silver
  • Platinum
  • Copper

Early close 18:30

Trading hours GMT. Please note that trading hours during the holidays are subject to change based on available liquidity. Should the underlying market close ahead of time or the liquidity be deficient, we will close trading for the affected instruments.

Other Fees
Withdrawal Fees
Withdrawal fee Fee
Minimum Withdrawal Amount $50 $25
Conversion fee for wire transfer (on deposits only)
Instrument Fee
AUD USD Pips50
CAD USD Pips50
EUR USD Pips50
GBP USD Pips50
JPY USD Pips50
RMB USD Pips50
RUB USD Pips50
Conversion fees (Charged upon deposit & withdrawal)*
Instrument Fee
AUD USD Pips100
CAD USD Pips250
EUR USD Pips250
GBP USD Pips50
JPY USD Pips250
MYR USD Pips100
RMB USD Pips50
RUB USD Pips50
THB USD Pips100
Conversion fees (Deposit)
Instrument Fee
**IDR USD %1
**VND USD %1
Crypto Transfer fee
Crypto Fee
BTC - Minimum Withdrawal Amount 0.0086 BTC units0.0005
ETH - Minimum Withdrawal Amount 0.3 ETH units0.006
XRP - Minimum Withdrawal Amount 133 XRP*** units0.25
LTC - Minimum Withdrawal Amount 0.68 LTC units0.001
BCH - Minimum Withdrawal Amount 0.18 BCH units0.001
XLM - Minimum Withdrawal Amount 534 XLM units0.01

For Wallet fees & limitations click here.
Crypto Coin Transfer Service (Transfer crypto coins from the eToro account to the eToro wallet) is available in the following countries for members of bronze club and above subject to customer eligibility:
Aland Islands, Angola, Argentina, Armenia, Australia, Austria, Azerbaijan, Bahrain, Barbados, Belgium, Bermuda, Bhutan, Bolivia, Brazil, Bulgaria, Cameroon, Cayman Islands, Chile, Côte d’Ivoire, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Denmark, Dominica, Dominican Republic, Ecuador, Estonia, Finland, France, Georgia, Germany, Greece, Grenada, Guatemala, Hong Kong, Hungary, Iceland, India, Ireland, Israel, Italy, Jamaica, Jordan, Kuwait, Latvia, Liechenstein, Lithuania, Luxembourg, Macau, Malaysia, Malta, Mexico, Moldova, Mongolia, Morocco, Netherlands, New Zealand, Norway, Oman, Philippines, Poland, Portugal, Qatar, Romania, Saint Lucia, Saudi Arabia, Senegal, Singapore, Slovakia, Slovenia, South Africa, South Korea, Spain, Sweden, Switzerland, Taiwan, Tanzania, Thailand, Tunisa, Ukraine, United Arab Emirates, United Kingdom, Uruguay, Virgin Islands.

Crypto coin transfer for bronze users depositing via credit card, PayPal, SOFORT, UnionPay, Alipay, WeChat, WebMoney and Yandex is being rolled out gradually.
Currently the following countries are available: Austria, Norway, Denmark, Belgium.

*If your initial deposit is in one of the currencies above, then you will be charged as detailed above: (a) Upon deposit – for the conversion from your bank account’s currency to USD, and (b) Upon withdrawal- for the conversion from USD to the same currency.
**Fees apply to deposits only. Fees do not apply to withdrawals.
***Coin transfer fees are waived until 01.01.2020
The 1st XRP coin transfer includes XRP wallet creation fees

Inactivity Fee
When an account has been deemed inactive (no login for 12 months), a monthly inactivity fee to the sum of USD $10 will be charged from any remaining available balance. The inactivity fee is only applicable if there are still funds in the available balance. No open positions will be closed to cover the fee. The fee will be discontinued the moment the account becomes active, for example, following an account owner logging in.